إتحاد الجمعيات الخليجية لمكافحة السرطان


 


live_chat

تصويت

رأيك في شكل الموقع الجديد؟
 

للتواصل معنا

للتواصل معنا يرجي مراسلتنا عبر هذا الرابط

أضغط هنا

«الفيزياء الكويتية»: مؤتمر الفيزياء فرصة لتبادل الخبرات وتعزيز التعاون العلمي إرسال إلى صديق

 

20-18 نوفمبر 2018

 

workshop1361e4820-022e-4b53-ab03-12765da5c927

18 نوفمبر 2018

 قال رئيس رابطة الفيزياء الطبية الكويتية الدكتور مشاري النعيمي اليوم الأحد إن المؤتمر الإقليمي للفيزياء الطبية والوقاية من الاشعاع فرصة لتبادل الخبرات والتواصل والتعاون العلمي بين الباحثين في مجال الفيزياء الطبية.

وأضاف النعيمي وهو رئيس اللجنة المنظمة في كلمة افتتاح المؤتمر الذي يعقد لأول مرة في الكويت بتنظيم الرابطة الكويتية ورابطة الشرق الاوسط للفيزياء الطبية بالتعاون مع مجلس أقسام الطب النووي يهدف الى مناقشة أحدث التقنيات والتطورات في مجال الفيزياء الطبية.

وأوضح ان المؤتمر يهدف كذلك للتعرف على أحدث الطرق في مجال التطبيقات الإشعاعية الطبية والارتقاء بمهنة الفيزياء الطبية وتسليط الضوء على الدور المهم الذي يقوم به المتخصصون بهذا المجال في الاستخدام الأمن والفعال للاشعاع بما يعود بالنفع على الخدمات الصحية المقدمة للمرضى.

وأشار النعيمي الى ان تخصص الفيزياء الطبية يهدف الى تطبيق مبادئ الفيزياء في الطب للمساعدة في تشخيص وعلاج الأمراض بدقة وفعالية وجودة عالية.

وأعرب عن تقديره وشكره للصندوق العربي للانماء الاقتصادي والاجتماعي على استضافة المؤتمر مؤكدا على دور الصندوق الحافل بتعزيز العلم والتأكيد على أهمية المعرفة كحجر زاوية في تنمية الأمم وتقدمها.

من جانبها، قالت نائب رئيس رابطة الفيزياء الطبية الكويتية ورئيس رابطة فيزيائيات النساء الدكتورة حنان الدوسري، ان المؤتمر يأتي تزاما مع الاحتفال باليوم العالمي للفيزياء الطبية حيث ستقام ورشة طبية للوقاية من الاشعاع.

 

 

 

User

Guidelines 2016 for webpage 

amaac_logo_txt

 ___________________________

arabic-copy


الرئيسيةالإتحادالجديد بالأوراماخر الاخبارمكتبة الصوراتصل بنا

تصميم شركة سبيس زوون للأستضافة و التصميم و حلول الويب و دعم المواقع