إتحاد الجمعيات الخليجية لمكافحة السرطان


 


live_chat

شكر و تقدير

شكر وتقدير
إلى كل من ساهم بفكره أو جهد من أجل تأسيس
اتحاد الجمعيات الخليجية الأهلية لمكافحة السرطان
و إبرازه لحيز الوجود ،
نقدم لهم خالص الشكروعظيم التقدير
على كل ما قاموا به
الأمين العام
د. خالد أحمد الصالح

تصويت

رأيك في شكل الموقع الجديد؟
 

للتواصل معنا

للتواصل معنا يرجي مراسلتنا عبر هذا الرابط

أضغط هنا

{oziogallery 25}
الأول من نوعه في الشرق الأوسط والعالم " القطرية للسرطان " تدشين مركز أوريدو للتوعية بالسرطان إرسال إلى صديق

thumbnail 3thumbnail 2thumbnail 1

 

دشنت الجمعية القطرية للسرطان مركز Ooredoo للتوعية بالسرطان في احتفال حضره سعادة الدكتور الشيخ خالد بن جبر آل ثاني - رئيس مجلس إدارة الجمعية، والشيخ سعود بن ناصر آل ثاني الرئيس التنفيذي لمجموعة Ooredoo والدكتور محمد بن حمد آل ثاني - مدير إدارة الصحة العامة، ولفيف من قيادات القطاع الصحي وشركة Ooredoo وحضور لفيف من الشخصيات الهامة وكذلك المهتمين بهذا القطاع .

وقد تم تصميم المركز ليقدم البرامج التثقيفية والمحاضرات التوعوية ودعم جميع الفئات العمرية للمجتمع، بما في ذلك طلبة المدارس والجامعات بالإضافة لذوي الاحتياجات الخاصة وموظفي القطاعين العام والخاص ومقدمي الرعاية الصحية داخل وخارج دولة قطر والمرضى والناجين وذويهم . 

بهذه المناسبة أكد سعادة الدكتور الشيخ خالد بن جبر آل ثاني أن المركز يعد الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وربما في العالم والذي يتخصص في مجال التوعية بأمراض السرطان، مشيراً أن المركز يمثل نقلة نوعية كبيرة في مجال التوعية بأمراض السرطان من خلال إتاحة الفرصة أمام الجمعية للقيام بدور أوسع في مجالات التوعية والتدريب.

برامج تدريب بمعايير عالمية

فيما يتعلق بآلية عمل المركز، أوضح الشيخ الدكتور خالد بن جبر آل ثاني أنه تم وضع برنامج عمل مقنن وواضح يتضمن العديد من البرامج المبنية على أسس علمية طبقاً لأفضل المعايير العالمية والتي تستهدف التدريب والتوعية.

وكشف سعادته عن عقد اتفاقات تعاون مشترك مع عدد من الجمعيات المشابهة في دول الخليج لتبادل الخبرات ونشر الوعي بالشكل الأمثل ضد المرض، موضحاً عقد اتفاق مع سلطنة عمان والمملكة العربية السعودية وفي طور التمهيد لعقد اتفاقات مماثلة مع بقية دول مجلس التعاون.

تدريب ميداني للطلاب

بدوره أعرب السيد وليد السيد- الرئيس التنفيذي لـOoredoo قطر عن أمله في أن يساهم مركز Ooredoo للتوعية بالسرطان في رفع مستوى الوعي بهذا المرض والمساعدة على تبديد الخوف منه، مضيفاً أن دور المركز لن يقتصر على تقديم الدعم لمرضى السرطان وعائلاتهم وجميع من تغلب عليه، بل سيتعدى ذلك إلى تقديم التدريب الميداني لطلبة الطب وتثقيف الجميع بغية أن يتمكن جميع أفراد المجتمع من محاربته سوياً .

 

poster for homepage

á

انقر للحصول على مزيد من المعلومات

 

 

User

Guidelines 2016 for webpage 

union

أضف ايميلك




amaac_logo_txt

 ___________________________

arabic-copy

الزوار و الزيارات

hit counters

الرئيسيةالإتحادالجديد بالأوراماخر الاخبارمكتبة الصوراتصل بنا

تصميم شركة سبيس زوون للأستضافة و التصميم و حلول الويب و دعم المواقع